مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/29/2021 01:50:00 ص

                     the ying yang master
                       ذا يينغ يانغ ماستر (2)

ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الثاني                                                                    تصميم الصورة : رزان الحموي
ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الثاني
تصميم الصورة : رزان الحموي

سيد يينغ يانغ 

|فيلم خيالي| صيني لعام 2020 من إخراج Guo Jingming ، بطولة مارك تشاو ودينج لون , تم اقتباسه من Onmyji من تأليف Baku Yumemakura. تم تصويره في عام 2019 وتم إطلاقه في الصين في 25 ديسمبر 2020. تم شراء حقوق الوسائط من قبل |Netflix| قبل إصدار الفيلم المسرحي.

كشفنا في الجزء السابق، بعض الحروب التي شنها الشياطين على المعبد، لسرقة الحجر، وآخرها عندما أتى شيطانان مجنحان، وتمكن أحدهم من الفرار به. لكن بعد أن تبقى سهماً من المحاربة . . .

الحجر والراكون البري:

تتمكن بايني من إصابة الشيطان، ويقع عن طريق الصدفة في الغابة، وتكون حيوانات الراكون في ذات المكان. حيث يقوموا بسرقة الحجر ويهربوا، ويكون أحدهم خائفاً جداً، فيبتلع الحجر ويهربوا به بعيداً.

وعندما يصلون إلى المخبأ يخبرون مينغ بما حصل، لإنهم لم يدركوا قيمة هذا الحجر. ويكون الراكون الذي ابتلع الحجر متعب جداً، وتحصل أشياء غير طبيعية معه.

طلب الشيطان:

ليقترب منه يمنغ ليطمئن عنه. لكن فجأة يتحول كل شيء حول مينغ إلى ظلام، ويسمع صوت ملك الشياطين، ويأمر مينغ أن يستدعيه للحياة. وذلك لإن مينغ الوحيد الذي يتمكن من جلبه، لإن الدماء التي تسير في جسد مينغ، هي دماء شيطان.

وبعدها يخرج مينغ من الهالة المظلمة، ويحبس الراكون الذي ابتلع الحجر، ويختم باب الغرفة الذي يوجد بداخلها الراكون، بورقة سحرية لن يتمكن من الخروج بسبب قوتها.

وبعدها يقرر أن يذهب إلى عالم الشياطين، ليعلم مقدار قوة حجر الشياطين. ويعود بعدها الشيطان المصاب إلى مخبأه، ويخبر ملكة الثلج الشيطانية، بكل ما حصل معه ولكنها تعاقبه، وتجعله يتجمد إلى الأبد.

وهذه الملكة يكون لديها يد شيطانية منفصلة، تأمرها أن تعدم الشيطان.

الرحلة للاسترداد:

 وبعدها يعود بويا إلى ساحة الحراس،  والذي توكل إليه مهمة، استرجاع الهدايا التي تمت سرقتها منه. فيسافر إلى مدينة أخرى، ليتمكن من جمع معلومات عن مينغ.

وهناك يقابل فتاة تدعى "شانغ لي"، والتي تخبره أنه يستطيع إيجاد مينغ، في عالم الشياطين، وأنها تمتلك الطريقة التي يمكنهم من خلالها، الذهاب إلى عالم الشياطين.

فيصطحبها بويا معه في رحلته إلى هناك، ويتمكنوا من الوصول إلى مدخل مدينة الشياطين، بعد رحلتهم الطويلة جداً والمتعبة.

تستخدم شانغ لي تقنية سحرية، تفتح بها مدخل عالم الشياطين، ويتمكنوا من الدخول. وبعدا ترش عصير العنب على نفسها، وعلى بويا، حتى لا يتعرف الشياطين على رائحتهم، ويعلموا أنهم من البشر.

يصل الاثنان إلى أحد مدن عالم الشياطين، ويكونا منتظرين ظهور مينغ هناك. وبعد انتظارٍ طويل يظهر مينغ هناك، فيركض بويا إليه ويهدده.

تجند القائد لدى المقنع:

لكن شانغ لي تقوم بضربه وتبعده عنه، ليعلم بعدها أن شانغ لي هي مساعدة مينغ. وبعدها يقوم مينغ بتقنية سحرية، ويرسم بها ختم على يد بويا، ليتمكن من السيطرة عليه من خلاله.

ويذهب مينغ إلى مؤسس حلبات قتال، ويكون لديه علم كبير عن الأحجار الغامضة. ويكون مينغ و المؤسس على علاقة ممتازة فيما بينهما، بسبب وجود مصالح وأعمال بينهما.

كيف سيأخذ يونغ السيف؟! وما مصير القائد والفتاة معه؟ لا تدع الجزء الثالث يفوتك، كونه يحتوي على الكثير من الأحداث المختلفة.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.